Menu
Your Cart

معلومات التسليم

الشحن والاسترجاع


إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ عن الشراء ، يمكنك إعادته مجانًا واسترداد الأموال بالكامل.

فقط تأكد من الاتصال بنا في غضون 3 أيام من اليوم الذي يتم فيه تسليم طلبك ، وتأكد من أن المنتج في عبوته الأصلية وغير ملبوس وفي نفس الحالة التي تلقيتها منه.

إذا كان المنتج الذي تلقيته تالفًا أو معيبًا أم لا كما هو موضح في الموقع ، فستتلقى كامل المبلغ مع أي رسوم شحن تكبدها.

لإرجاع المنتج

 

1- اتصل على رقم دعم العملاء +971 52 952 8844 أو اتصل بنا في غضون 3 أيام من يوم تسليم طلبك.

2- سيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على ملصق شحن مدفوع مقدمًا لك لطباعته وإرفاقه بالباقة. سيتم جدولة خدمة النقل من قِبل إحدى خدمات البريد السريع الخاصة بنا.

3-حزمة البند في حالتها الأصلية والتعبئة والتغليف. لا تقم بإزالة أي رمز شريطي أو ملصقات على المربع. تسليم الحزمة إلى ممثل البريد السريع.

4- بمجرد استلامنا للبند المرتجع ، سنقوم بفحصه ومعالجة أموالك المستردة.

التعليمات


تلقيت منتجا معيبًا / تالفًا ، هل يمكنني الحصول على رد للمبلغ المدفوع ؟
في حالة تلف المنتج الذي تلقيته أو عيب ، يمكنك إرجاع عنصر في نفس الحالة التي تلقيتها وفي المربع الأصلي و / أو العبوة سليمة. بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ، سنقوم بفحصه ، وإذا وجد أن العنصر معيب أو تالف ، فسنقوم بمعالجة المبلغ المسترد مع أي رسوم شحن تكبدها.

تلقيت عنصرًا خاطئًا ، كيف يمكنني إعادته؟
نعتذر عن تلقيك لعنصر خاطئ. في الظروف غير العادية التي يكون فيها العنصر المستلم خاطئًا ، يمكنك إرجاع العنصر في نفس الحالة التي تلقيتها وفي المربع الأصلي و / أو العبوة الأصلية سليمة. بمجرد استلامنا للبند المرتجع ، سنقوم بمعالجة المبلغ المسترد مع إرجاع مجاني لمدة 3 أيام

إذا لم تكن راضيًا بنسبة 100٪ عن الشراء ، يمكنك إعادته مجانًا واسترداد الأموال بالكامل.

فقط تأكد من الاتصال بنا في غضون 3 أيام من اليوم الذي يتم فيه تسليم طلبك ، وتأكد من أن المنتج في عبوته الأصلية وغير تالف وفي نفس الحالة التي تلقيتها منه.

إذا كان المنتج الذي تلقيته تالفًا أو معيبًا أم لا كما هو موضح في الموقع ، فستتلقى كامل المبلغ مع أي رسوم شحن تكبدها.

لقد غيرت رأيي؛ هل يمكنني إرجاع ما اشتريته؟
نعم يمكنك ذلك. نحن نتفهم تمامًا أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك فيما يتعلق بعملية الشراء. إذا غيرت رأيك قبل استلام المنتج الخاص بك ، ما عليك سوى الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسنقوم بمعالجة المبلغ المسترد مع أي رسوم شحن تكبدها. إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج بعد استلامه ، فلديك ما يصل إلى 3 أيام لإعادته ، ما دام المنتج كذلك
(أ) غير مدرج في القائمة غير القابلة للإرجاع
(ب) ليست عناصر التخليص محددة بوضوح على هذا النحو وتعرض سياسة عدم الإرجاع
(ج) في نفس الحالة المستلمة ومع صندوق التغليف الأصلي و / أو التغليف. في جميع الظروف ، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +971 52 952 8844 أو من خلال صفحة "اتصل بنا" لاسترجاع عنصر أو إعادة الأموال.

.

ما هي العناصر التي لا يمكن إرجاعها؟


العناصر التي لا يمكن إرجاعها هي
- بنود التخليص واضحة المعالم على هذا النحو وعرض سياسة عدم العودة
- عندما تشير ملاحظات العرض إلى ذلك على وجه التحديد ، فإن العناصر التي لا يمكن إرجاعها.
- المنتجات التي تندرج في أنواع العناصر أدناه-
   ثياب داخلية
   الملابس الداخلية
   جوارب
   البرمجيات
   ألبومات الموسيقى
   كتب
   ملابس سباحة
   الجمال والعطور
   جورب

أيضًا ، لا يمكن إرجاع أي عناصر مستهلكة يتم استخدامها أو تثبيتها. كما هو موضح في حقوق حماية المستهلك والقسم المتعلق بالعناصر غير القابلة للإرجاع.

كم من الوقت يستغرق ساعي لجمع العناصر التي تم إرجاعها؟
عادة ، سوف يتصل بك ممثل شركة الشحن في غضون 3-5 أيام من اليوم الذي طلبت فيه العودة. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر في بعض الأحيان ما يصل إلى أسبوعين لشركة الشحن لجمع المنتج.

هل يمكنني جدولة الوقت مع شركة الشحن لإرجاع منتج ؟
في الوقت الحالي ، لن تتمكن من الاتصال بشركة البريد السريع مباشرةً. ومع ذلك ، بمجرد أن يتصل بك مندوب البريد لدينا لتحديد موعد استلام منتج الإرجاع ، يمكنك توفير توقيتاتك المفضلة لهم.

هل يمكنني إرجاع المنتج الخاص بي بعد 3 أيام؟
وفقًا لسياسة الاسترجاع الخاصة بنا ، يمكنك إرجاع عنصر في غضون 3 أيام واسترداد الأموال بالكامل.

قد تكون هناك مواقف لم تتمكن فيها من إرجاع المنتجات في غضون 3 أيام ، وفي هذه الحالات ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +971 52 952 8844 أو من خلال صفحة اتصل بنا وتقديم شكوى. يتم التعامل مع الشكاوى على أساس كل حالة على حدة. ومع ذلك ، سيتم احترام جميع العائدات المقبولة وفقا لقوانين حماية المستهلك المدة المحددة.


لقد دفعت من خلال الدفع نقدًا عند التسليم ، كيف يمكنني استلام المبلغ المدفوع مقابل منتج ما؟
تتم المبالغ المستردة على الشراء بسلاسة بعد استلامنا البند المرتجع. إذا كنت قد دفعت من خلال الدفع عند الاستلام C O D  أو بعد ذلك ، فسيتم رد الأموال في صورة رصيد Easyshopping.ae وسيتم إضافتها إلى رصيد حسابك في Easyshopping.ae. من Easyshopping.ae الخاص بك